رد
تود الانضمام؟

سجل الدخول للاستمرار

  • 32

    الرسائل الجديدة خلال الساعة الماضية

  • احصل على رد خلال دقائق

  • 92%

    92% من الرسائل التي تم الرد عليها

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
22 يون 2014
من قبل llxBDoRxll

llxBDoRxll

  • غير متصل
96%
03 مرتبة
تقدم

كازورلا: إنها الخطوة الأولى لإعادة البناء

0 ردود 615 طرق عرض 22-06-2014
22 يون 2014
من قبل llxBDoRxll

 

تم طرح العديد من الأسئلة والكثير من التحليلات، ولكنه ليس من السهل العثور على تفسير مقنع لفشل المنتخب الأسباني في نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA. الوقت وحده كفيل بإعطائنا الجواب الذي تخفيه مرارة الإحباط.

كان سانتي كازورلا حاضراً ضمن هذه المجموعة منذ عام 2008 عندما أدرجه لويس أراجونيس في القائمة المشاركة في كأس أوروبا. في البداية فاجأ حضوره الجميع، ولكنه في نهاية المطاف تحول إلى اكتشاف البطولة حيث بدأ كل شيء. وكان واحداً من اللاعبين المعتادين في تشكيلة لاروخا طوال هذه الفترة من النجاحات، رغم أنه غاب عن كأس العالم في جنوب أفريقيا بسبب الإصابة.

وبعد أن ذاق حلاوة النجاح هاهو الآن يقوم بدور أقل أهمية في الفريق (لعب 15 دقيقة فقط ضد تشيلي) ويتجرع مرارة الهزيمة. حيث صرح كازورلا لـ FIFA قائلاً "يجب علينا أن نكون متحدين ونتضامن فيما بيننا في السرّاء والضرّاء. علينا أن نتحلى بالانضباط ونحاول تلميع صورتنا. هذا ما سنظهره في التدريبات لأننا مازلنا نعمل بجد ونشاط."

وأضاف "لدينا مجموعة قوية جداً. نحن نعيش اليوم أوقات صعبة جداً لأننا كنا متحفزين كثيراً وكنا نعتقد أننا سنهدي جمهورنا فرحة كبيرة. للأسف لم تسر الأمور كما خططنا لها لأنه في كرة القدم أي شيء يمكن أن يحدث."

وتحدث، لاعب خط الوسط البالغ من العمر 29 عاماً والمبتسم دائماً، بجدية أكبر هذه المرة محللاً "بدأت الأمور تتغير في العامين الأخيرين، حيث أصبح خصومنا يشكلون خطراً كبيراً، فهم يعرفون الآن أسلوب لعبنا معرفة جيدة ولم يعودوا يخافون منا وأصبحوا أكثر عدوانية في لعبهم ويضغطون كثيراً علينا. نعلم أن مهمتنا ستكون صعبة بعد الآن وأنه علينا أن نقدم كل ما في جعبتنا لمواجهة خصومنا."

 

 

يجب علينا أن نتطلع إلى الأمام ونتجاوز هذه التجربة المريرة بأفضل طريقة ممكنة ألا وهي الدفاع عن شرف بلادنا. مباراة أستراليا هي الخطوة الأولى لإعادة بناء مستقبلنا. لا مكان للإسترخاء، فهناك مستقبل مشرق ينتظر أسبانيا

سانتي كازورلا

 

التطلع إلى الأمام
لم يعد هناك أي أمل للدفاع عن لقبهم العالمي، ولكن لاعبي لاروخا لا يزال ينتظرهم التزام آخر في البرازيل: لعب المباراة الأخيرة من المجموعة الثانية ضد أستراليا التي أقصيت أيضاً. حيث سيحاول المنتخب الأسباني إنقاذ ماء الوجه.

وبهذا الخصوص، قال لاعب فريق آرسنال "أعتقد أنها مباراة مهمة جداً يجب علينا أن نلعبها بكل احترافية. يجب أن ننسى مرارة الإقصاء الفظيع لأن حمل قميص لاروخا شرف كبير لأي لاعب."

وأكد كازورلا قائلاً "يجب علينا أن نتطلع إلى الأمام ونتجاوز هذه التجربة المريرة بأفضل طريقة ممكنة ألا وهي الدفاع عن شرف بلادنا. مباراة أستراليا هي الخطوة الأولى لإعادة بناء مستقبلنا. لا مكان للإسترخاء، فهناك مستقبل مشرق ينتظر أسبانيا."

وأضاف معلقاً عن الإنتقادات القاسية الموجهة إلى المجموعة "زملائي هم لاعبون استثنائيون صنعوا التاريخ لأسبانيا وساعدوا البلاد على تحقيق ما لم يتم تحقيقه من قبل. إنهم يستحقون كل التنويه. علينا أن نشكرهم جزيل الشكر على كل ما قدموه من تضحيات. إنهم لاعبون كبار وأشخاص رائعون."

وختم كازورلا حديثه قائلاً "نريد أن نفوز بكأس العالم مرة أخرى. لم نكن في المستوى في هذه البطولة، ولكنا هذا لايقوض كل ما فعلناه في الماضي. إننا المنتخب الوحيد الذي فاز بكأس أوروبا للأمم مرتين وكأس العالم توالياً. وهذا شيء صعب جداً. نأمل أن نتمكن من تكرار هذه الإنجازات يوما ما."

0 نقاط إعجاب
رد
:التسميات كازورلا
اقرأ قوانين المنتدى لنشر رد
انشر الرد تحديث الرد إلغاء
اقرأ قوانين المنتدى لنشر رد
انشر الرد تحديث الرد إلغاء