رد
تود الانضمام؟

سجل الدخول للاستمرار

  • 10

    الرسائل الجديدة خلال الساعة الماضية

  • احصل على رد خلال دقائق

  • 92%

    92% من الرسائل التي تم الرد عليها

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
22 يون 2014
من قبل llxBDoRxll

llxBDoRxll

  • غير متصل
96%
03 مرتبة
تقدم

كرواتيا والمكسيك من سيحجز ورقة الترشح؟؟

0 ردود 623 طرق عرض 22-06-2014
22 يون 2014
من قبل llxBDoRxll
 
 
 

hihi2-1

ستكون الانظار موجهة مساء الاثنين على لقاء المنتخب الكرواتي ونظيره المكسيكي عندما يتقابلان ضمن الجولة الثالثة والاخيرة لحساب المجموعة الاولى لنهائيات كاس العالم .

كما سيكون النقاط الثلاث مطلب المنتخب الكرواتي اذ يملك في رصيده ثلاثة نقاط بعد الفوز في الجولة الثانية على المنتخب الكاميروني بأربعة اهداف مقابل لاشيء قبل ان ينهزم في الجولة الاولى في مباراة افتتاح المونديال امام المنتخب البرازيلي بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وسيضع صاحب المركز الثالث في كأس العالم 1998 كل اماله على المهاجم البافاري ماريو ماندزوكيتش وعلى لاعبي خط الوسط ايفيان راكيتيش المنتقل حديثاً الى نادي برشلونة ولوكا مودريتيش لاعب ريال مدريد بالاضافة الى خبرة القائد والظهير الايمن سيرنا .

وفي المقابل يدخل المنتخب المكسيكي اللقاء وفي رصيده اربعة نقاط بعد الفوز الصعب في الجولة الاولى على المنتخب الكاميروني بهدف مقابل لاشيء قبل ان يتعادل في الجولة الثانية مع صاحب منظم البطولة المنتخب البرازيلي سلبياً من دون اهداف بسبب تألق الحارس اوتشوا .

ويكفي المنتخب المكسيكي في هذا اللقاء التعادل في ليذهب الى الدور القادم الستة عشر عكس مطلب المنتخب الكرواتي الذي يطالب بالفوز اذا مااراد الانتقال الى الدور المقبل .

0 نقاط إعجاب
رد
:التسميات المكسيك كرواتيا
اقرأ قوانين المنتدى لنشر رد
انشر الرد تحديث الرد إلغاء
اقرأ قوانين المنتدى لنشر رد
انشر الرد تحديث الرد إلغاء