رد
تود الانضمام؟

سجل الدخول للاستمرار

  • 54

    الرسائل الجديدة خلال الساعة الماضية

  • احصل على رد خلال دقائق

  • 92%

    92% من الرسائل التي تم الرد عليها

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
17 أكت 2018
من قبل ali-polo

ali-polo

  • MVP
  • غير متصل
98%
09 مرتبة
تقدم

مراجعة Community Review - Soul Calibur VI

16 ردود 265 طرق عرض 17-10-2018
17 أكت 2018
من قبل ali-polo

 

sackboy happy.png               sackboy_angry.png

+ أسلوب قتال ممتع وسينمائي                              -قصة عادية جداً

 

+ إمكانية تصميم الشخصيات                               -عدم إمكانية الحصول على أسلحة

                                                                  مختلفة الخصائص للشخصيات

+ رسومات ومؤثرات مميزة

 

+ أطوار عديدة للاعب الواحد

 

 

 

Soul Calibur VI

 

 

 

مرت ست سنوات منذ إطلاق الجزء السابق من ألعاب Soul Calibur على الأجهزة المنزلية، ومع العدد الكبير من ألعاب القتال المميزة التي صدرت هذا الجيل تحاول Soul Calibur VI العودة لحلبة التاريخ لتضع بصمتها من ضمن أفضل ألعاب القتال هذا الجيل، فهل تنجح في تحقيق ذلك؟ لعبة Soul Calibur VI هي لعبة قتال ثلاثي الأبعاد تعتمد على استخدام أنواع مختلفة من الأسلحة تحدد الأسلوب القتالي للشخصيات. اللعبة من تطوير ونشر شركة Bandai Namco Entertainment وستصدر على أجهزة بلايستيشن 4 بتاريخ 19 أكتوبر 2018.

 

Soul Calibur VI Logo.png

 

 

لم أكن من الملهمين أو المهتمين بشكل كبير بألعاب Soul Calibur. فتاريخي مع هذه السلسلة يقتصر على الجزء الثاني والجزء الثالث الذي صدرا على أجهزة بلايستيشن 2، وكان لعبي يقتصر على مبارزات قليلة بين الأصدقاء، وإن كانت ممتعة إلا انني لم أتعمق جداً بمعرفة الشخصيات أو تعلم أساليب اللعب المتوفرة في السلسلة. الغرض من حديثي بأن المراجعة ستكون مبنية بالكامل من منظور شخص جديد على السلسلة دون خبرة عميقة سابقة بالشخصيات، الأحداث، الأسلحة أو أي شيء آخر، وبأن Soul Calibur VI تعتبر إعادة سرد لأحداث الجزء الثاني من السلسلة ونقطة بداية جديدة لجميع اللاعبين.

 

القصة:

 

تدور أحداث القصة حول سلاحي الـSoul Edge و Soul Calibur في القرن السادس عشر حيث تتعرف بأن السلاح كان موجوداً بين يدي القرصان Cervantes حتى أتى Siegfried باحثاً عن القوة وقام باستخدام Soul Edge كسلاحه الرئيسي إلا ان السلاح قد استهلك روح Siegfried وتحول إلى Nightmare. هناك طوران للقصة في هذه اللعبة الأول يسمى بـLibra of Soul "ميزان الروح"، والثاني Soul Chronicle وسأتطرق بالحديث عن الطور الأول بالبداية وبشكل أكبر.

 

يتمثل دور Libra of Soul "ميزان الروح" كبداية جيدة للأشخاص الجدد على السلسلة من رأيي، حيث تبدأ الطور بصناعة شخصيتك الخاصة وتقوم بالإختيار مابين 16 فئة مختلفة من المخلوقات كـ البشر،السحالي، الهياكل العظمية وغيرها. فئة كل شخصية ليس لها تأثير على خصائص اللاعب وتعتبر شكلية فقط، وتقوم كذلك بعدها باختيار الشخصية التي تود أن تكون مرتكزاً عليها مما يحدد السلاح الذي ستستخدمه من بين الأسلحة المتواجدة باللعبة، وستتمكن من تغيير الأسلحة خلال الطور. هنا ستلتقي بالعديد من الشخصيات سواءً الرئيسية أو الثانوية.

 

SOULCALIBUR™Ⅵ_20181014204841.png

 

الغرض من هذا الطور هو عيش قصة وأحداث اللعبة من خلال شخصيتك، حيث تقوم بأداء المهام الرئيسية للحصول على نقاط الخبرة والذهب لتطور بها الشخصية. التطوير من الشخصية يؤثر على مستوى الصحة بينما يمكنك شراء الأسلحة المطورة باستخدام الذهب. كل مهمة هي قتال لعدو أو مجموعة أعداء وتوجد تحديات فرعية لكل مهمة كاستخدام نوع محدد من الضربات لإلحاق ضرر أكبر بالخصم، او اللعب في حلبة زلقة تؤثر على سرعة حركتك، أو حتى قتال أعداء بسرعة أكثر بـ10% من الأعداء الآخرين. تكون هذه المهمات وسيلة لتعليمك طريقة استخدام الضربات والتعرف على أسلوب القتال بشكل أفضل. كما ستجد الـDojo "ساحة التدريب" والتي تقوم بإعطائك فكرة أفضل على أساسيات القتال، الحركة، والدفاع.

 

SOULCALIBUR™Ⅵ_20181014204841.png

 

كذلك ستجد المهام الجانبية المرموزة باللون الأخضر عبر خارطة العالم. تتنوع هذه المهام إما بمساعدة سكان القرية أو محاربة اللصوص وقُطاع الطرق. ستحصل من خلال أداء هذه المهمات على روايات جانبية مرتبطة برحلتك. مساعدة سكان القرية سيزيد من مستوى القرية مما يزيد من مستوى الأسواق الموجودة فيها، وستتوفر أسلحة أكثر وأكلات أكثر في هذه الأسواق، نعم أكلات... فتستطيع شراء البرياني بينما أنت فالهند لتأكله قبل البدء بالقتال. ببساطة فأن الأكل يعطيك خصائص إضافية لمدة مباراة واحدة كزيادة مستوى الـSoul Gauge أو زيادة مستوى الضرر الناجم عن أحد الضربات وغيرها.

 

SOULCALIBUR™Ⅵ_20181015220343.png

 

طريقة سرد القصة في اللعبة عبارة عن لعبة روايات مرئية تقوم بقراءة الحوارات ومشاهدة الصور بينما يتخلل ذلك القتال في حال وصلت للأعداء. وهناك اختيارات خاصة بالقصة تؤثر على مجراها لاحقاً فأفعال الخير ستزيد كفة الخير على الميزان بينا أفعال الشر تزيد كفة الشر على ميزان الروح. الطور يعتبر جيد كبداية لرحلتك في اللعبة لتتعلم الأساسيات ولكن لا يوجد شيء مميز أو مبهر فمعظم المهام الجانبية مملة.

 

طور Soul Chronicle في الجهة المقابلة عبارة عن القصة الرئيسية من منظور شخصيات Soul Calibur حيث ترى القصة الرئيسية وتتحكم بكل شخصية خلال القتال وتركز اللعبة على Kilik ورحلته خلال هذه الرواية. إذا بدأت بـLibra of Soul وصممت شخصيتك فأنك ستقاتلها عبر أحداث القصة هنا. وتوجد أيضاً قصص قصيرة لبعض شخصيات اللعبة تتمثل في قتالين إلى 5 قتالات فقط وتحكي قصة كل شخصية منهم حيث لا ترى هذه الشخصيات خلال القصة الرئيسية.

 

SOULCALIBUR™Ⅵ_20181016134240.png

 

هناك الكثير لمحبي اللعب الفردي فكل من طوري Libra of Soul أو Soul Chronicle يوفران ساعات متعددة حتى وإن كانت أغلبها حوارات لقصة لا بأس بها وتعتبر أفضل من قصص باقي ألعاب القتال ولكنها لا تقدم شيء مبهر خلال تجربتي. فالقصة وسيلة لربط مجموعة من القتالات ببعضها البعض عن طريق الحوارات، وصفي لها كما ذكرت سابقاً عبارة عن لعبة روايات مرئية تتخلها قتالات Soul Calibur مع إضافات وقصص جانبية في طور Libra of Soul. ولكن المبهر هنا هو الرسومات الرائعة التي تشاهدها مابين المباريات فهي تميز سلسلة Soul Calibur عن غيرها.

 

نظام اللعب وأسلوب القتال:

 

نظام القتال في اللعبة بأربع أزرار، حيث أن زر المربع للضربات الأفقية، وزر المثلث للضربات الرأسية، زر الدائرة للركل، وزر الإكس للصد. لكل شخصية اختلاف في مدى وصول الضربات وقوتها بحسب نوع السلاح المستخدم وتتفاوت الحركات بين الجميع طبعاً. تعلم الأساسيات سيفتح لك المجال لمعرفة ميكانيكية القتال والطور التدريبي هو مكانك لتعلم الشخصية التي تعجبك، أو بالأحرى تعلم طريقة القتال والسلاح المناسب لك؛ حيث أنك تستطيع انشاء شخصيتك بنفسك وإعطائها جميع مميزات الشخصية الرئيسية التي تفضلها ولكن بالمظهر الخارجي الذي يعجبك ومن تصميمك أنت.

 

SOULCALIBUR™Ⅵ_20181016154428.png

 

لا يقتصر أسلوب القتال على هذا فحسب، بل هناك ضربات الرمي، الضربات الغير قابلة للصد، وكذلك أسلوب Reversal Edge الإضافة الجديدة في هذا الجزء من السلسلة. باختصار فاستخدام Reversal Edge بزر R1 سيفتح لك المجال للبدء في لعبة جانبية بأسلوب الحجر، ورقة، مقص وعليك التخمين باختيار خلال هذه الفترة. زر المربع يهزم زر الدائرة، وزر الدائرة يهزم زر المثلث، بينما زر المثلث يهزم زر المربع. إذا قمت انت وخصمك بنفس الاختيار فسيحدث ما يسمى بالـClash وعليك تغيير اختيارك مرة أخرى. خلال المرة الأولى تستطيع الصد باستخدام زر الإكس ولكن لن تستطيع ذلك بعدها. هناك أيضاً طرق لتفادي الضربات بداخل الـRE ولكن التخمين الصحيح هنا صعب جداً ولكن إذا كنت صائباً باختيارك فستستطيع إلحاق ضرر كبير للخصم. يمكنك حتى تفادي البدء بالـRE قبل ان يقوم الخصم بمواجهتك وذلك إما من خلال التفادي للأعلى أو الأسفل، أو عن طريق استخدام الضربات الغيرقابلة للصد. نظام جديد للعب يضيف سينمائية أكثر للقتال ولكن لا أعلم شخصياً إن كانت تضيف لأسلوب القتال.

 

SOULCALIBUR™Ⅵ_20181016130437.png

 

الشئ الآخر في نظام القتال بـSoul Calibur VI هو Critical Edge "الضربات القاضية"، حيث أن هناك عداد يمتلئ خلال المبارزة ويمكنك استخدام العداد عند وصوله إلى 1 أو أكثر لإطلاق ضربة قاضية سينمائية باستخدام زر R2. كما يمكنك استخدام العداد بإعطاء شخصيتك طاقة إضافية بما يسمى بـ Soul Charge باستخدام زر الوراء والـR2 بنفس الوقت حيث تكون ضرباتك أقوى وتتوفر ضربات أكثر للشخصيات خلال استخدام الـSoul Charge.

 

maxi_critical_edge_4_20180303_1527668792.png

 

نظام اللعب ممتع جداً خلال القتال وان عرفت الأساسيات وبدأت بالتركيز على التفادي واستخدام الضربات بطريقة صحيحة بدلاً من ضغط الأزرار بعشوائية فأنك ستستمتع كثيراً بالجولات. لن يتطلب تعلم الأساسيات الكثير من الوقت وإن أردت التركيز على شخصية محددة وتعلم الضربات الخاصة بها فطور التدريب يقدم خيارات كثيرة يمكنك استخدامها. وبالجهة المقابلة إن لم ترغب بتخصيص الوقت لتعلم شخصية محددة وأردت اللعب بشخصيات مختلفة ضد أصدقائك فهناك ضربات تنطبق على جميع الشخصيات، فإن أردت دعوة أصدقائك للعب فأن أسلوب القتال مناسب للجميع وستقضون وقتاً ممتعاً بالاختيار ما بين الشخصيات. القتال مسلي ورؤية المؤثرات البصرية والضربات السينمائية يعطي للقتال متعة أكبر حتى وإن كنت مشاهداً، أنصح كثيراً باللعبة إن كنت تريد دعوة مجموعة من الأصدقاء للقتال.

 

الطور التدريبي يتيح لك قراءة الضربات ومعرفة طرق اللعب بكل شخصية، ولكن لا يوجد طور تدريبي لأداء الحركات كـChallenges كما في باقي ألعاب القتال.

 

الشخصيات والمراحل:

 

تتوفر في اللعبة 20 شخصية قابلة للعب وتحصل على أخرى عند إنهائك لطور Soul Chronicle ، و إذا قمت بالطلب المسبق للعبة فهناك شخصية Tira كذلك. تختلف أسلحة الشخصيات بين الأسلحة الكبيرة القوية، والصغيرة السريعة وتختلف حركة الشخصيات بالـAnimation مما يعطي للجميع أسلوب لعب مختلف وفريد. وإن كنت من محبي سلسلة The Witcher فإن Geralt ضيف في لعبة Soul Calibur VI. يمكنك صناعة شخصيتك كما ذكرت سابقاً واستخدامها بالقتال بأطوار اللعبة المختلفة حتى في طور الأونلاين. وتستطيع تصميم 100 شخصية، وبالتأكيد فأننا سنحصل على عدد من الشخصيات الإضافية خلال الفترة القادمة. كما تتوفر 11 حلبة قتال للاختيار بينها ويتغير وقت اليوم في بعض هذه الحلبات بين الجولات لإعطاء تغيير في الخلفية.

 

SOULCALIBUR™Ⅵ_20181015112342.png

 

الشخصيات هنا تستخدم سلاحاً واحداً فقط عكس بعض ألعاب Soul Calibur السابقة التي كانت تتيح لك تغيير الأسلحة من نفس النوع مع خصائص مختلفة تؤثر على طريقة اللعب. يقتصر اختلاف الأسلحة هنا على الأشكال فقط في الشخصيات المصممة من قبل اللاعب ولا يوجد شيء مشابه لألعاب السلسلة السابقة.

 

التصميم الرسومي للشخصيات جميل ومليء بالتفاصيل وخصوصاً الرسمات الفنية الموجودة في شاشة اختيار الشخصية قبل القتال. ملابس ودروع الشخصيات تتضرر بصورة قليلة عند القتال كما هو الحال مع أرضية الحلبات.

 

هذه بعض الإحصائيات للشخصيات التي استخدمتها والمراحل التي قاتلت عليها خلال فترة تجربتي للعبة:

 

Selected Characters.jpgStages Selected.jpg

 

الأونلاين:

 

تجربتي للأونلاين أقتصرت بشكل كبير على الدعوة بين الأصدقاء حيث لم توجد غرف للعب خلال فترة المراجعة قبل صدور اللعبة رسمياً. من خلال عدد من المباريات بطور الأونلاين فأن التجربة كانت سلسلة ولم أواجه إلا عدد قليل من البطئ ببعض هذه المباريات بينما كان أغلب وقتي بالقتال أونلاين سلساً وممتعاً. قد تختلف تجربة الأونلاين خلال إطلاق اللعبة ولن أتمكن من الحكم عليها في مراجعتي هذه ولكن سأبقيكم على إطلاع بعد صدور اللعبة.

 

SOULCALIBUR™Ⅵ_20181015231743.png

 

الأطوار الأخرى:

 

بالإضافة إلى طوري القصة، اللعب الجماعي عبر الشبكة، والتدريب. تتوفر كذلك أطوار اللعب ضد الـCPU واللعب ضد لاعب آخر على نفس الشاشة واللعب بالقتال الآركيدي؛ حيث تقاتل 8 شخصيات أخرى وبحسب وقت انهائك للطور ستحصل على عملة SP والتي يمكن استخدامها في شراء الملابس للشخصيات المصممة أو شراء الصور وغيرها في المتحف المتوفر في اللعبة. المتحف يحتوي على معلومات عن جميع الشخصيات والأسلحة ورسومات فنية لأجزاء Soul Calibur بالإضافة لموسيقى الجزء السادس وبعض الإضافات الأخرى.

 

هذه إحصائية لعدد الساعات التي قضيتها خلال فترة المراجعة وحتى كتابة المراجعة في كل من الأطوار المختلفة في اللعبة:

 

Total Time.jpg

 

الخلاصة:

 

لعبة Soul Calibur VI تعود لتكون جزء أساسي من بين نخبة ألعاب القتال المتواجدة على الساحة حالياً، فأسلوب اللعب الممتع والمسلي يجذب اللاعبين سواءً المحترفين أو اللاعبين العاديين ويساعد على ذلك أيضاً جمال اللعبة من ناحية الرسومات وطريقة التقديم والمؤثرات البصرية والموسيقى. توفر أطوار اللعب الفردي كالقصة شيء مرحب به للاعبين الفرديين كبداية لتعلم اللعب قبل الدخول للتحدي بعالم الأونلاين وإن كان مستوى القصة متوسطاً بعض الشيء. قد تختلف تجربة الأونلاين بعد صدور اللعبة لذا يجب الانتظار لمعرفة أداء اللعبة الحقيقي قبل اقتناء اللعبة ان أردت التحدي عبر الشبكة. Soul Calibur VI تفتح يديها للاعبين الجدد وتقول "مرحباً بكم في حلبة التاريخ" فهي مصممة بطريقة تساعد كل شخص جديد بالتعرف على أساسياتها وقضاء وقت ممتع بلعبها. ادعوا اصدقائك وأقضِ وقتاً ممتعاً بالقتال أو المشاهدة فهناك منافس جديد على الساحة.

 

 

 

ألعاب مشابهة:

 

 

                    Tekken 7

T7.jpeg 

 

 

             Mortal Kombat X 

MKX.jpeg

رد
:التسميات PS4
اقرأ قوانين المنتدى لنشر رد
انشر الرد تحديث الرد إلغاء

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
11
/16

Mayoubaz2

  • MVP
  • غير متصل
97%
11 مرتبة
تقدم
Mayoubaz2
الحلول المقبولة

@ali-polo شكرا على المراجعة يا علي

 

حملت بيتا اللعبة و كنت حاب اجربها بس توقيتها كان سيء بالنسبة لي لأني كنت مسافر

 

سبق و لعبت الأجزاء القديمة من السلسلة و اللعبة جيدة

مراجعة Community Review - Soul Calibur VI

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
09
/16

ali-polo

  • MVP
  • غير متصل
98%
09 مرتبة
تقدم
ali-polo
Mayoubaz2
الحلول المقبولة

شكراً أيوب

 

تعمدت ان اكتب تجربة الاونلاين ما كانت متوفرة بصورة واضحة خلال فترة المراجعة لأني أعرف الي صار مع Dragon Ball FighterZ

 

لما تنزل اللعبة بعد يومين راح اشوف كيف الاونلاين وراح يكون كلام ثاني بس للاونلاين ههههههه

 

بس اللعب بدعوة الاصدقاء كان شغال بطريقة حلوة ولعبت أكثر من 20 مباراة خلال يومين، ويمكن 2 منها كان في لاق.

مراجعة Community Review - Soul Calibur VI

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
11
/16

Mayoubaz2

  • MVP
  • غير متصل
97%
11 مرتبة
تقدم
Mayoubaz2
ali-polo
الحلول المقبولة

إن شاء الله ما يصير معها نفس اللي صار مع Dragon Ball Fighter Z بعد النزول ههههههههههه

مراجعة Community Review - Soul Calibur VI

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
09
/16

ali-polo

  • MVP
  • غير متصل
98%
09 مرتبة
تقدم
ali-polo
Mayoubaz2
الحلول المقبولة

ننتظر لبعد الاطلاق ونشوف كيف راح تكون. اذا في اشخاص كثيرين من المنطقة راح يشتروها ويلعبوها حتى نحصل مباريات بسرعة او لا

مراجعة Community Review - Soul Calibur VI

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
11
/16

Mayoubaz2

  • MVP
  • غير متصل
97%
11 مرتبة
تقدم
Mayoubaz2
ali-polo
الحلول المقبولة

في جميع الأحوال لازم تحصل مباريات سواء كانت من لاعبي الشرق الأوسط أو من أوروبا

مراجعة Community Review - Soul Calibur VI

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
05
/16

AngelGoblin

  • غير متصل
85%
05 مرتبة
تقدم
AngelGoblin
الحلول المقبولة

شكرا على هذا المراجعه الجميله جدا منك 

الصراحه مراجع رائعه جدا وفيها معلومات كثيره عن اللعبه 

ولخصت كثير من الاشياء الي  مو فاهمها اي شخصي ( مثلي )

 

انا ما لعبت ولا جزء من اللعبه الصراحه 

وحتي هذا الجزء ما بلعبها ^^"

 

عجبني شرح نقطه استخدامك للشخصيات واكثر الشخصيه الي استخدمتها

وحتي الحلبات الي لعبت فيها بشكل كبير او اقل

نقطه عدد ساعات اتسخدامك لي صنع شخصيك قريب لاساعه ^^" ماشاء الله 

باين تصنع شخصيه خرافيه ههههههههههه 

المفروض يخلونها موحد علشان ما تخسر وقت لي صنع الشخصيه 

 

المهم المراجعه جميله منك دائما مبدع بي مراجعاتك

ونشوف منك المزيييد من المراجعات القادمه 

 

والله يوفقك ان شاء الله

 

مراجعة Community Review - Soul Calibur VI

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
09
/16

ali-polo

  • MVP
  • غير متصل
98%
09 مرتبة
تقدم
ali-polo
AngelGoblin
الحلول المقبولة

شكراً لك علي

 

عارف انك ماتحب ألعاب القتال او اللعب ضد اشخاص ثانيين ههههههه

 

اي نعم ساعة لتصميم الشخصيات لأني عملت 3 شخصيات وفي خيارات لا بأس بها لتصميم المقاتل.

مراجعة Community Review - Soul Calibur VI

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
05
/16

AngelGoblin

  • غير متصل
85%
05 مرتبة
تقدم
AngelGoblin
الحلول المقبولة

يمكن لاني ما احب الالعاب القتال حاليا بسبت ان اشوفها مو شيء مناسب لي بهذا الفترات

انا لعبت العاب قتال كثيره من ايام سوني 1 او حتي ايام الاجهزه الثانيه القديمه ^^"

بس للاسف الميول حاليا تغير وما اهتم لها كثير بشكل من الاشكال 

وعادي العب فيها لعبه ولا لعبتين بس ما بستمر العبها كامل 

لان احس ان الاسلوب الي يتعبها القتال بالكامل اتمني تغيرها 

لي تماشي بي اسلوبات الالعاب الثانيه ( عارف هذا شيء بيكون غريب ) 

بس هذا الي اتمناه الصراحه ان يتغير بالكامل 

 

موضوع تغير الشخصيات ما تعتبر شيء سلبي بس احيانا الواحد يتاخر عليه على الفاضي هههههههههه

بس هو حلاته اكييد تعمل لك الشخصيه بالشكل الي انت تشوفه مناسب لك 

 

المهم مره ثانيه مشكور على المراجعه الجميله منك

وطريقتك بالمراجعه كانت جميله وعجبني كثير البيان التخطيطي 

كان حلو لان ما توقعت اصلا حد يعمل هذا الطريقه ^^"

وهذا يبين ان كنت مدقق على ادق التفاصيل ^.^

 

بالتوفيق لك مع باقي المراجعات  

 

مراجعة Community Review - Soul Calibur VI

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
09
/16

ali-polo

  • MVP
  • غير متصل
98%
09 مرتبة
تقدم
ali-polo
AngelGoblin
الحلول المقبولة

شكراً على كلامك يا علي.

 

الرسومات البيانية كانت شيء جديد حبيت اضيفه للمراجعة هذه حتى يبان الشخصيات الي استخدمتها اكثر شيء وكم ساعة قضيتها بكل طور.

 

يبى لك تلعب ألعاب القتال عند احد ثاني وتلعب ضدهم لأن التجربة لما تكون بنفس المكان ضد شخص ثاني ممتعة احسن من تاخذ اللعبة وتلعبها لوحدك. تركيز العاب القتال ومتعتها تجي من اللعب الجماعي

 

مراجعة Community Review - Soul Calibur VI

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
05
/16

AngelGoblin

  • غير متصل
85%
05 مرتبة
تقدم
AngelGoblin
ali-polo
الحلول المقبولة

المشكله انا احب حاليا العب الالعاب بروحي وهذا السبب ان الالعاب الجماعيه بشكل عام ما تستهويني كثير

والي تعتمد على اكثر من شخص تلعبها سواء معك او عن طريق الاون لاين ^^

 

وقلت انا ما يمنعني العبه بس ما استمتع بهذا الشيء كثير للاسف  ^^"

 

المهم لو بلعب اكيد ما في شيء يمنعني واكيد بلعب اي لعبه اكييد 

المهم حاليا انا مو مهتم كثير ^.^

 

 

مراجعة Community Review - Soul Calibur VI

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
06
/16

BestGamer-1st

  • غير متصل
88%
06 مرتبة
تقدم
BestGamer-1st
الحلول المقبولة

شكرًا جدا على المراجعة يا علي @ali-polo

 

هل اللعبة معربة؟ لأن الإحصائيات عربية

 

فكرة اللعبة جميلة ولكن على ما لسمع ان قصة السلسلة دائما عادية 

وبشكل عام اشوف عن نفسي ان اللعبة تناسبها عن الاونلاين و أطوار قتال اكثر من قصة 

مراجعة Community Review - Soul Calibur VI

[ محرَّر ]

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
09
/16

ali-polo

  • MVP
  • غير متصل
98%
09 مرتبة
تقدم
ali-polo
BestGamer-1st
الحلول المقبولة

شكرا عبدالقادر

 

لا اللعبة مافيها اللغة العربية. الاحصائيات انا عملتها بنفسي ليست مأخوذة من اللعبة نفسها.

 

القصة في Libra of Soul اكثر وفيها اشياء حلوة لكن كلها كلام وقراءة. بس هو في محتوى كبير للقصة واللاعب الواحد.

 

واكيد اتفق وياك اللعبة هي للعب الجماعي

مراجعة Community Review - Soul Calibur VI

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
06
/16

BestGamer-1st

  • غير متصل
88%
06 مرتبة
تقدم
BestGamer-1st
ali-polo
الحلول المقبولة

عفوا🌹

 

انا ما عندي مانع تكون اللعبة بس قرائك بدون ريم فني او اي شيء

بس احب تكون مستوى القصة كبير او بدونه افضل اذا كان ضعيف

مراجعة Community Review - Soul Calibur VI

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
09
/16

ali-polo

  • MVP
  • غير متصل
98%
09 مرتبة
تقدم
ali-polo
BestGamer-1st
الحلول المقبولة

والله المستوى مقبول يعني مافي شيء مبهر. القصة في القرن السادس عشر وتدور حول السلاحيين الي فيهم طاقة غريبة تؤثر على الأشخاص يعني ممتعة شوي لكن ما أنصح انك تاخذ اللعبة عشان القصة.

 

الي يعجبني ان الرسومات وقت القصة جميلة جداً مثل هذه:

SOULCALIBUR™Ⅵ_20181015220343.png

مراجعة Community Review - Soul Calibur VI

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
06
/16

BestGamer-1st

  • غير متصل
88%
06 مرتبة
تقدم
BestGamer-1st
ali-polo
الحلول المقبولة

شكلك من محبين الرسوم الفنية؟

 

 

مراجعة Community Review - Soul Calibur VI

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
09
/16

ali-polo

  • MVP
  • غير متصل
98%
09 مرتبة
تقدم
ali-polo
BestGamer-1st
الحلول المقبولة

أي أكيد، تلاحظ انه في فنان رسمها وبأسلوب جميل جداً

رد
0 نقاط إعجاب

مراجعة Community Review - Soul Calibur VI

اقرأ قوانين المنتدى لنشر رد
انشر الرد تحديث الرد إلغاء