رد
تود الانضمام؟

سجل الدخول للاستمرار

• 20

الرسائل الجديدة خلال الساعة الماضية

• احصل على رد خلال دقائق

• 92%

92% من الرسائل التي تم الرد عليها

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
14 مار 2014
من قبل SULTAN_3

SULTAN_3

• Beta Tester
  • غير متصل
92%
05 مرتبة
تقدم

Battlefield 4 تكتيك اللعب المثالي لـ

[ محرَّر ]
4 ردود 2,533 طرق عرض محرر 14-03-2014
14 مار 2014
من قبل SULTAN_3

بسم الله ، ببدء الموضوع مباشره .. انا راح اكتب بعض المعلومات والامور ياللي تساعد في رفع كفائة و قوة الفريق في باتلفيلد٤ ضد الفريق الاخر .. والسبب هو تدريب الفرق ومشاركة الخبرات لتساعد الكلان على الفوز على الكلان الايطالي يوم الخميس القادم..

واحب ان اوضح لكم بأني سأكتب بعض من خبرتي العسكرية لأني وظيفتي ضابط طيار.. بالتحديد طيار هليكوبتر وممكن علشان كذا اغلب اللي لعبو معاي لاحظو ان اغلب وقتي باللعبه هو اني اطير وبعض الاحيان العب في طور الكوماندر ولو انه ناقص اشياء كثيره.

المهم نبدأ:

١- التواصل : التواصل بين اعضاء الفريق والسكواد مهم جداً يسمونه هو شريان المعركه فبدون تواصل صوتي بين الاعضاء فما راح يكون هنالك تسهيل للعب .. لازم انا كشخص راكب بالطياره او حتى بالمدرعه او بدون اي مركبة .. لو انا شفت اي عدو اني احدد عليه بالضغط على  زر
R1
علشان اسهل علي اني اشوفه و اعرف وين راح او وين تخبئ وبرضوه هالشي يسهل العمل على فريقي مو بس انا لوحدي وتذكرو ان اساس النجاح هنا هو العمل الجماعي.. ، وعلشان نستفيد اقصى استفادة من التواصل الصوتي حاول ان يكون كلامك لفريقك عن مكان العدو يكون بكلام مختصر ( فيه شخصين داخل المبنى بالدور الثاني) مثلاً .. أو ( هلكوبتر جايه ورانا وفيها ٣ اشخاص ) . هذي مثالين فقط للتوضيح ، وعموماً يوم تحدد على العدو بإمكانك فقط تقول حددت على العدو اللي على يميننا

٢- التعاون : فوز الفريق هو من تعاون افراده مع بعض .. اذا انت كلاس المهندس ومعاك مسدس تصليح المركبات وشفت احد افراد فريقك في مواجهة مباشره مع العدو فما فيه اي مانع انك تروح ورا مركبة فريقك وتعطيهم الدعم اللي انت تقدر عليه كونك بإمكانك تصلح مركبتهم حتى يدمرون مدرعة العدو ،، نفس الشي لو انت معاك سلاح او بازوكة "ستينجر" والمخصصه لتدمير الهليكوبترات والطيارات .. لو انت كنت في الهليكوبتر وجاتك اي فرصه في انك تطلق لو حتى قذيفه واحدة على اي طائرة من طائرات العدو فلا توفر هالفرصه لأن زميلك ياللي راح يفجر هالطياره بيستفيد .. وممن يكون انت ياللي بطلقتك هذي تدمرها ! المغزى من كلامي انك تستخدم اللي عندك للحصول على اقصى استفادة للفريق بشكل عام

٣- الإصرار : حاول ما تكون شخص يرضى بالنتيجه اللي امامه .. لو دمر مركبتك العدو فأنت خذ هالأمر في انه يكون سبب في انك تنتقم منه شر إنتقام وتعال بالراوند التالي وانت مجهز الاسلحه ياللي تنفع له تماماً :

خلصنا الان من هالكلام نجي الان للتخصصات ..
المسعف : افضل سلاح له قد يكون سلاح الرشاش
AK-12
ميزة هالسلاح انه فيه مثل المغناطيس يساعدك على التصويب على العدو واحلى ما في هالسلاح انه متوفر من البداية لكن يمكن يحتاج منك تعدل او تضيف عليه اي قطع لجعله ملائم تماماً لك
.
القناص: افضل سلاح له حسب رأيي الشخصي هو
M98B
لأن مداه بعيد لكن عيبه انه بطىء شوووي .. لكن اذا انت ركبت له قطعة
STRAIGHT PULL
فبيصير تقدر ترمي فيه بدون الحاجه للريلود كل شوي

اما بخصوص المهندس والمهاجم : فهذي تعتمد عليك انت في حال انك من النوعية ياللي يكون قتاله قريب من العدو فهنا طبعاً خذ شوت قون ويفضل انك تحط فيه كشاف علشان تعمي عدوك اذا انت كنت في قتال مباشر بمسافه قريبه جداً

فيه حاجه اغلب الجيمرز ينسون عنها مع انها مهمه جداً وياللي هي
FIELD UPGRADE
مثل ما هي موضحه بالصوره

اضغط على الصورة لمشاهدتها بحجم اكبر

هذي تعطيك امكانية انك تختار تخصصك اسلوب لعبك بحيث انها تدعمك حسب اسلوبك لو كان .. مدافع .. مهاجم .. متخفي .. متخصص لعمليات الكلاس .. سنايبر

انا هنا انصح الجميع بإختيار الخيار الاول وياللي هو الديفينسف ( المدافع ) لأنها تعطيك حماية ١٠٪ زيادة لأي طلقه ممكن تجيك على صدرك بالاضافه الى تقليل  الوقت ٢٠٪ لإستعادة صحتك وطاقتك لو هي نقصت ،، بالاضافة لتقليل الاضرار من الانفجارات بنسبة ١٥٪ و يقلل من نسبة التشويش بـــنـــســـبـــة ٥٠٪ .. نسب كبيره مكتوبه لكن اهمها بالنسبه لنا هو انه يقوي حمايتك ويسرع الوقت لإستعادة طاقتك

انا انصح وبشدة انك تعدلها وتضع التخصص هو مدافع في جميع كلاساتك .. فتخيل معي لو انا وانت وكل الكلان عملها ؟؟ النتيجه هي ان جميع افراد الكلان بيكون معاهم درع ١٠٪ زياده عن الكلان المنافس بالاضافه لتسريع استعادة الطاقه او الصحه بنسبة ٢٠٪ بالاضافه للأمور الثانيه ياللي اعتبرها ثانويه وياللي هذا بالنهاية يعتبر انه اعطى الكلان ادفانتج إضافي لصالحنا ضد الكلان المنافس

-----------

ثاني شي بخصوص طيارين الهلكوبترالمقاتلة فأنصحهم بإختيار صاروخ "زوني" وذلك لأن ضرره على المدرعات اقوى من باقي الصواريخ بالذات اذا انت ضربت المدرعه من الخلف او من الجنب لأنها هي نقاط ضعفها وتقدر تتأكد من هالمعلومه من هالفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=4PU2KnRmY2o

---------

الامر الاخر هو بعض النصائح العامة لطياري الهلكوبترات :
١- حاول دائما ان يكون معاك مهندس راكب معاك علشان يصلح الهلكوبتر في حال اصابتها ، ويفضل ان يكون ٢ مهندسين علشان تكون عملية التصليح اسرع
٢- علشان تكون هجماتك لها فاعليه وقوة ضاربه يجب ان يكون معاك مهندس او ٢ مهندسين بالطياره كلهم معاهم مسدس التصليح ليقومو بتصليح الهليكوبتر بشكل مباشر في حال اصابتها (بالاضافه) الى ان المهندس اللي راكب بالجهه اليمنى يكون معاه بازوكه "ستينجر" المخصصة لتدمير الهلكوبترات والطائرات ، اما المهندس ياللي راكب على اليسار بالهلكوبتر فيكون معاه بازوكة تدمير المركبات اللي اسمها
MBT LAW
وسبب اختياري لها هو لأنها فيها مغناطيس يساعد القذيفه على الاتجاه للمدرعة اول ما تصير الطلقه قريبه جداً من  المدرعة وبكذا انت رفعت احتمالية اصابتها بنسبه اعلى
٣- دائماً وابداً اذا انت طيار هلكوبتر لازم يكون مستواك اعلى من مستوى طيارة العدو علشان تكون لك الاولوية في إصابتها ومفاجئة العدو ،، بالاضافه الى انك لو اصابك صاروخ منه فما تتفجر لأنك لا تزال بالسما مرتفع بينما لو انت كنت بالاسفل او قريب من الارض وجاك الصاروخ فمباشره طيارتك بترتطم بالارض وتتفجر وتموت انت وكل اللي معك. وبكذا انت ساعدت العدو في انه يبني ثقته بنفسه اكثر مع انك لو انت كنت منت قريب من الارض كان احتمال كبير ان هالاصابه ياللي جاتك ما تكون اصابه قاتله لأنك ما ارتطمت بالارض .
٤. بعد ما تسوي لوك على طيارة العدو (لا تقوم بإطلاق صواريخك مباشره) انتظر حتى يتم إطلاق الفليرز او الغيمه الدخانية من طائرة العدو وبعدها مباشرة قم بإطلاق صاروخين ويتبعها إطلاق مباشر من رشاش الهلكيوبتر .. وعلشان تضمن تدميرها بشكل اكبر .. لازم المهندس ياللي راكب معك انه يطلق عليها بالستينجر (حتى لو كانت قذيفه واحده فقط).
٥-هالمعلومة نادر ما تلقى اشخاص يعرفونها .. وهي انك عندك الامكانية كطيار انك تضع صندوق الاسعافات حق المسعف داخل الطياره .. بالاضافه لصندوق الضخائر وبكذا يستفيدون منه المهندسين ياللي هم راكبين معك .. افضل شي هو ان الطيار يكون كلاسه المهاجم علشان يقدر يضع صندوق الذخائر وبكل بساطه قبل ما يطير يرمي صندوق الذخائر على جنب الطياره اليمين او اليسار
ويصير المهندسين كل شوي يبدلون اماكنهم اذا خلصت ذخائرهم.. وتطمن هالصندوق ما راح يسقط ابداً ..شاهد الصور بالاسفل

اضغط على الصور لمشاهدتها بحجم اكبر

بخصوص اصحاب المدرعات فحاول انك تكون من مكان تقدر تاخذ فيه كوفر ،، علشان تقدر تستعيد طاقة المدرعة ،، وعموماً بكل الاحوال لازم اتنت تكون كلاس المهندس علشان تقدر تصلحها كل شوي وبيكون العمل افضل لو كان معاك واحد مهندس يقدر انه يكون خلف المدرعه يقوم بتصليحها المتواصل في حال انك كنت في مواجهه مباشره مع دبابه اخرى

هذا اللي عندي واللي يحب يضيفه اي معلومات من خبرته علشان يساعد فما راح نقول لا .. وللمعلومية تم إفتتاح قناة لكلان
PSME
للبلاكبيري لكن إلى الان لم يتم تفعيلها او تحديد محتوياتها فاللي عنده اي افكار ياليت يطرحها

0 نقاط إعجاب
رد
اقرأ قوانين المنتدى لنشر رد
انشر الرد تحديث الرد إلغاء

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
03
/16

Xalmuaili

• غير متصل
97%
03 مرتبة
تقدم
Xalmuaili
الحلول المقبولة
معلومات مهمة جدا جدا للي بيلعب اللعبة لاول مرة او انه مو مرة محترف وانا استفدت من عدة نقاط اشكرك يا سلطان ..
0 نقاط إعجاب

Re: Battlefield 4 تكتيك اللعب المثالي لـ

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
Beta Tester
05
/16

SULTAN_3

• Beta Tester
  • غير متصل