رد
تود الانضمام؟

سجل الدخول للاستمرار

  • 7

    الرسائل الجديدة خلال الساعة الماضية

  • احصل على رد خلال دقائق

  • 92%

    92% من الرسائل التي تم الرد عليها

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
30 مار 2017
من قبل ali-polo

ali-polo

  • MVP
  • غير متصل
98%
09 مرتبة
تقدم

مراجعة Community Review - Horizon Zero Dawn

14 ردود 1,109 طرق عرض 30-03-2017
30 مار 2017
من قبل ali-polo

 

 

sackboy happy.png                   sackboy_angry.png

+أسلوب رواية القصة الممتاز                   -بعض الأخطاء بحركة الشفاة خلال 

                                                        مقاطع اختيار الردود

+أسلوب اللعب المتقن والسلس

                                                      -انخفاض معدل الإطارات عند تواجد 

+عالم اللعبة جميل للاستكشاف                   العديد من الأشياء على الشاشة

                                                       (واجهتني مرة واحدة فقط)

+العديد من المهمات الرئيسية

والمهمات الجانبية والأنشطة المختلفة          -عدم توفر خيار لإبقاء القوائم باللغة 

                                                       الإنجيليزية مع توفر ترجمة عربية للحوارات فقط.

+تعريب كامل للعبة

 

+عالم مفتوح ملئ بالتفاصيل

 

+شخصية رئيسية قوية ومستقلة

 

 

Horizon Zero Dawn

 

 

لعبة Horizon Zero Dawn هي عنوان جديد بالكامل من تطوير استوديوهات Guerrilla Games الذين قدموا لنا سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول Killzone سابقاً. لعبة Horizon Zero Dawn بعيدة تماماً عن ذلك فهي لعبة أكشن ومغامرة بعالم مفتوح من منظور الشخص الثالث مع العديد من عناصر الآر بي جي. صدرت اللعبة بتاريخ 1 مارس 2017 حصرياً على أجهزة بلايستيشن 4 بدعم كامل للغة العربية من ترجمة للقوائم والحوارات وحتى دبلجة كاملة للأصوات.

 

Logo_Horizon_Zero_Dawn.svg.png


تدور أحداث اللعبة حول الفتاة Aloy والتي تربت وعاشت مع Rost (الشخصية الأبوية) كمنبوذين من قبيلة الـNora. وتقوم Aloy ببدء مغامرتها للتعرف على سبب نبذها من القبيلة منذ الولادة ولما تم إعطائها لـRost حتى يربيها. هذه هي الفكرة الرئيسية للقصة ولكن من خلال اللعب وإتمام المهمات ستتعرف على العديد من الشخصيات برحلتك والتي ستعطيك فكرة أكبر عن عالم اللعبة والقبائل المختلفة وكذلك تاريخ هذه القبائل، وتتفرع إلى قصص مختلفة عن طريق ذلك. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل ستتعرف على العالم وشخصيات من الماضي القديم قبل أن ينقلب العالم ويتحول إلى ماهو عليه أثناء فترة القصة. اللعبة تقدم شخصية بطولية أنثوية ممتازة جداً وتستحق ان يكون اسمها من بين قائمة أفضل الشخصيات البطولية في الألعاب، حيث قدم الفريق شخصية Aloy كالفتاة القوية المستقلة التي تقوم بإتخاذ الخيارات المهمة وتمتاز بالشجاعة بالرغم من الظروف.


الطبيعة استولت على الأرض والآلات هم المهيمنين، وعادت الشعوب إلى العيش في قبائل متفرعة على مدى عالم اللعبة. كل قبيلة مع عاداتها، تقاليدها ودياناتها وتاريخها الخاص. ستتعرف على النزاعات القائمة بين هذه القبائل والإختلافات بينها مع استمرارك في القصة والتعرف على الشخصيات المتنوعة التي تلقاها أثناء اللعب. يمكنني القول بأن أستوديو Guerrilla تعلم درساً من أستوديو Naughty Dog وبالخصوص من لعبة The Last of Us بطريقة تعريفنا على العالم والشخصيات التي لا نراها في اللعبة سوى عن طريق الـCollectibles، والشخصيات الغير قابلة للعب التي تعطيك معلومات حول مايتعلق بقبائلها وتاريخها كذلك. بالنسبة لي فأن اللعبة قدمت قصة تدمجنا معها لمعرفة تفاصيلها ولكن هناك المزيد من القصص المخبأة في العالم والتي لن يحصل عليها الجميع إلا بقراءة هذه النصوص والتعمق في قصة العالم بدلاً من التركيز على الشخصية الرئيسية فقط، وهذا أعطى للقصة أبعاد كثيرة جداً. لن أخوض كالعادة في أي تفاصيل خاصة بالقصة لعدم حرق الأحداث، ولكن أنصحكم بتجميع النصوص والبحث عنها وقرائتها لتزيد معرفتك بعالم اللعبة.

 

Horizon Zero Dawn_20170305192703.png


وبالحديث عن العالم، لايمكننا ان ننسى التصاميم الرهيبة والخيالية. عالم اللعبة المفتوح لم يبدوا لي ولو للحظة بأنه ممل أو متكرر، ففي كل زاوية هناك شئ جديد يشدنا إليه من خلال الطبيعة واختلاف البيئات من جهة، واختلاف طريقة العمارة والبنيان بحسب المناطق والقبائل من جهة أخرى. قضيت العديد من الوقت متنقلاً مشياً على الأقدام بين مناطق اللعبة لمشاهدة التفاصيل الموجودة في العالم. وصفي لمدى جمال عالم اللعبة هو بأن تتوقف بأي مكان وتقوم بفتح طور التصوير وستخرج بصورة فنية في كل مرة وبأي مكان. التنقل عبر اللعبة يجعلك كالمستكشف الذي يرى المعالم لأول مرة ويريد التعمق في معرفة سبب وجود هذه الأشياء في العالم ولعبة هورايزون تقدم لك ذلك بكل التفاصيل الدقيقة المخبأة. عالم اللعبة كبير جداً وللتنقل هناك خاصية الـFast travel للتنقل إلى الأماكن التي زرتها سابقاً، ولكني لم أقم باستخدام ذلك على الإطلاق فدائماً ما وجدت المشي لدقائق في عالم متغير المناخ ومتعدد التفاصيل أفضل من استخدام تلك الخاصية، فأنك ستجد أشياء جديدة في كل مرة تخطو بطريق معين خلال اللعبة. كما الحال فقد قمت منذ بداية اللعبة بإغلاق خاصية الإرشاد إلى الطريق للمهمات، فبدلاً من إعطائي خط معين لأمشي به للوصول إلى منطقة المهمة، قمت بذلك لوحدي وتوقفت في أكثر من مكان للاستكشاف قبل وصولي إلى منطقة المهمة المطلوبة وهذا أعطاني حب أكبر لعالم اللعبة. أنصح بإغلاق الخطوط الإرشادية وعدم استخدام الـتنقل السريع إذا كنت تملك الوقت لذلك فسيساعدك على التعرف على العالم بشكل أكبر.


طور التصوير الموجود في اللعبة ممتاز وإضافة إيجابية للعبة. فمع وجود كل هذه التفاصيل والبيئات الجميلة في اللعبة يلزم تواجد طور تصوير لتسجيل هذه اللحظات. هذا الطور يوفر مزايا عديدة كإمكانية تغيير الوقت وإضافة الفلترات والعديد من خصائص الكاميرا والتصوير. قضيت الكثير من الوقت ملتقطاً للصور أثناء اللعبة وعجبتني إضافات الطور الموجودة.

 

Horizon Zero Dawn_20170304145913.png


أسلوب اللعب هي النقطة التي سأتطرق إليها الآن، فكما نعلم بأن ما يبقينا مستمرين في اللعب هو أسلوب اللعب نفسه بالإضافة إلى القصة والعوامل الأخرى. لحسن الحظ فأن أسلوب اللعب مختلف وغير ممل ابداً خصوصاً مع المهمات، بدايةً مع المهمات الرئيسية التي تصلك إلى الأحداث المتعلقة برحلة Aloy للبحث عن الأجوبة. هذه المهمات تبدأ بتعريفك على طريقة الصيد وقتال الآلات وحتى البحث عن الدلائل والوصول إلى الأشخاص وحتى مواجهة عدد كبير من الأعداء. ستتمكن من إنهاء قصة اللعبة بأدائك لهذه المهمات فقط دون الحاجة إلى الإكتشاف والتعمق ولكن هناك الكثير مما تقدمه اللعبة بشكل ممتع ومتنوع. بالإضافة إلى المهمات الرئيسية فهناك المهمات الفرعية وهذه المهمات تركز بشكل أكبر على الشخصيات المرافقة التي تلتقي بها خلال اللعبة وتعتبر كل مجموعة مهمات فرعية متعلقة بشخصية معينة سرد قصصي لتلك الشخصية وماحولها من أحداث. المهمات الجانبية تختلف عن ما يسمى بالـErrands فهذه الأخرى متطلب بسيط من أحد الشخصيات للقيام بشئ معين واسترجاعه أو البحث عن شخص ما وإنقاذه وتكون عادةً قصيرة وتأخذ وقت أقل مقارنة بالمهمات الجانبية. التنوع في المهمات لا يجعل اللعبة مكررة فدائماً هناك شئ جديد ومختلف للقيام به بطريقة اللعب.

 

Horizon Zero Dawn_20170330200842.png


بالإضافة إلى المهمات هناك أشياء أخرى يمكنك القيام بها في عالم اللعبة، كمناطق صيد الآلات والتي يقوم رئيس منطقة الصيد بإعطائك تحديات معينة عليك القيام بها بإستخدام أسلحة محددة، توجد 5 مناطق صيد موزعة على عالم اللعبة وكل منها يوفر مجموعة مختلفة من الآلات لصيدها، وكل منطقة تختلف فيها المهام المطلوبة والأسلحة المستخدمة، فكل هذا بحد ذاته يعطي تنوع لهذه النوعية من المهام. هناك قصة متعلقة أيضاً بإتمام هذه التحديات وتعرفك على شخصيات مختلفة وماضيهم وسبب وجودهم. كل مهمة ولو صغيرة تضيف إلى قصة العالم كما ذكرت سابقاً ولايسعنى إلا التصفيق لفريق Guerrilla Games لما قدموه وجعلوا عالم اللعبة المفتوح ملئ بالقصص وليس مجرد خارطة كبيرة محشوة بلاشئ.


من ناحية تقنية، واجهتني مشكلة مع إحدى المهمات الصغيرة حيث بعد إتمامي لها والعودة إلى الشخص الذي قام بإعطائي المهمة والتحدث إليه، لم تقم اللعبة بمجازاتي بهدية إنهاء المهمة وكانت تظهر بأنها غير مكتملة بالرغم من استفيائي للشروط الخاصة بإنهاءها. فريق التطوير على علم ببعض هذه المشاكل حيث ادرجت في التحديثات الخاصة باللعبة حل لهذه المشاكل وقد تمت حل المشكلة التي واجهتها ولكن بحسب ماقرأت فهناك بعض المهمات الأخرى التي قد تواجهك بعض المشاكل بها. لم تواجهني هذه المشكلة في المهمات الرئيسية.


كما أن هناك أشياء يمكنك جمعها من خلال الحصول عليها بأماكن مختلفة من العالم كدمى الـBanuk والزهور الحديدية والأكواب وغيرها، وكما ذكرت وأعيد الكلام مرة أخرى كل هذه تحتوي على شئ يعرفك على عالم اللعبة بشكل أكبر وليست مجرد أشياء تجمعها دون فائدة. أعتقد بأني تحدثت بمافيه الكفاية عن نوعية الأنشطة والمهمات الموجودة في اللعبة وسأنتقل إلى التحدث عن أسلوب وطريقة اللعب نفسها.

 

Horizon Zero Dawn_20170329190624.png


اللعبة هي أكشن ومغامرة بمنظور الشخص الثالث مع العديد من مزايا وخصائص ألعاب الآر بي جي المتعلقة بتعديل الشخصية. كلعبة أكشن فأن السلاح الرئيسي للشخصية هو القوس والسهام حيثت تتحكم بزر L2 للقيام بالتصويب وزر R2 للإطلاق، سرعة الإطلاق بين السهم والآخر ليست سريعة جداً ولكن ستختلف السرعة بحسب نوع السلاح المستخدم. هناك عدة أنواع من الأقواس، النوع العادي والذي يقوم بإطلاق أسهم ذات رؤوس عادية وهناك أنواع أخرى تقوم بإطلاق أسهم برؤوس نارية، كهربائية، جليدية وغيرها. هذه الأنواع تختلف من ناحية سرعة الإطلاق ونوع الأسهم المستخدمة و قوة الضربات وضرر السهم. بالإضافة إلى أنواع الأقواس هناك أسلحة أخرى كقاذفات القنابل الدائرية وهذه القنابل تقوم بإلحاق أضرار مختلفة بحسب نوع القنبلة، وهناك أيضاً قاذفات حبال الأفخاخ والتي تقوم بتوصيل حبل بين جهتين في طريق الأعداء يعمل كفخ. هذا بالإضافة إلى الأفخاخ العادية التي يمكن إنشائها بإستخدام الموارد. كما ذكرت فأن الأقواس تنقسم إلى 4 تدريجات وكل منها أقوى من النوع السابق.
كل هذه النوعيات المختلفة من الأسهم يمكن صناعتها بإستخدام الموارد التي تحصل عليها من جمع الأخشاب وغيرها وكذلك العناصر المختلفة من الآلات كالـBlaze والـSparker. لإستخدام هذه الأسلحة يمكنك شرائها من الباعة بإستخدام عملة اللعبة وهي الرذاذات المعدنية بالإضافة إلى العناصر المستخرجة من الآلات التي قمت بالقضاء عليها.

 

Horizon Zero Dawn_20170330200823.png


وبالحديث عن الموارد، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك الحصول عليها، ومعظمها أشياء مهمة تستخدمها بطريقة أو بأخرى لمساعدتك في اللعبة. فمثلاً ستجد أغصان الشجيرات الصغيرة بشكل منتشر في عالم اللعبة وعن طريق جمعها يمكنك إستخدامها بالإضافة إلى الأسلاك التي حصلت عليها من القضاء على الآلات بدمجها معاً مع الرذاذات المعدنية للحصول على سهم حبل الفخ الذي ذكرته سابقاً. كما إن استخدام عناصر كالـSparker لصنع أسهم كهربائية. الموارد الأخرى والتي تحصل عليها من الآلات كالشريحة الرئيسية لآلة الـWatcher مثلاً يمكنك إستخدامها للمقايضة مع الباعة للحصول على ملابس جديدة. إقتصاد اللعبة متوازن فكل شئ يستخدم بطريقة ما لتقديم أسلوبك في اللعب ومساعدتك.

 

Horizon Zero Dawn_20170330200752.png


مع أدائك للمهمات الرئيسية، الجانبية أو قضائك على الآلات من خلال لعبك وتنقلك ستحصل على نقاط الخبرة وعند الوصول لمستوى أعلى ستحصل على نقطة مهارة جديدة Skill point وهذه النقاط ستتيح لك تطوير مهارات شخصيتك كإمكانية الحصول على موارد أكثر عند جمعك للنباتات أو حتى اطلاق 3 أسهم بوقت واحد عند الهجوم وغيرها الكثير من شجرة المهارات الموجودة في اللعبة. ستقدم لك اللعبة العديد من الأشياء للحصول على نقاط الخبرة وستبقيك اللعبة مشغولاً طول فترة لعبك دون إضاعة وقتك بأشياء لاجدوى منها.


شكر جزيل لبلايستيشن الشرق الأوسط وكل من ساهم ولو بالقليل بتعريب هذه اللعبة الضخمة. لعبت اللعبة لمدة ساعة ونصف تقريباً لتجربة اللغة العربية في اللعبة والأداء الصوتي جميل جداً بماشاهدته خلال تلك الفترة القصيرة وجعلني أريد إعادة اللعبة كلها بالأصوات العربية وسأقوم بذلك خلال لعبي للمرة الثانية. كما قام الفريق بترجمة كاملة للحوارات، القوائم، الموارد الموجودة في اللعبة والشروحات، كل هذا سيجعل اللاعبون العرب يندمجون أكثر مع اللعبة وقراءة القصص المترجمة والتعرف على كل شئ يخص العالم. لايمكنني تخيل مقدار العمل الذي تم القيام به للوصول إلى هذه النتيجة وأنا سعيد لكل لاعب عربي يقتني هذه اللعبة. لدي ملاحظة بسيطة فقط بخصوص الترجمة، لم يكن هناك خيار لإختيار الأصوات الانجليزية مع ترجمة كتابية عربية مع الإبقاء على القوائم باللغة الإنجيليزية. فعند اختيارك للكتابة العربية يتم تعريب القوائم والأدوات كلها أيضاً، فكنت أرغب بإبقاء كل شئ باللغة الإنجيليزية ماعدا الترجمة الكتابية للحوارات.

 

Horizon Zero Dawn_20170318204345.png


سأتحدث قليلاً عن الأمور التقنية والتي لاحظتها، لست خبيراً ابداً بمايتعلق بالأمور التقنية الخاصة بالألعاب ولكن هناك بعض الملاحظات على حركة الشفاه ببعض المقاطع التي تتحدث فيها شخصيتك عند اختيارك مماهو متوفر بعجلة اختيار الردود، لاحظت بأن حركة الشفاه غير مناسبة ابداً بما تقوله الشخصية وخصوصاً بالمهمات ببداية اللعبة. تحسنت هذه الحركات مع المهمات اللاحقة في اللعبة وقد تم العمل على حل لها كما قرأت ضمن التحديثات التي صدرت للعبة منذ بداية إصدارها. وهناك أيضاً مرة واحدة حيث انخفضت فيها سرعة الإطارات في اللعبة لمستوى دون المقبول حيث كنت بمواجهة لآلة Stormbird بوسط غابة مع الكثير من الآلات بالجوار، حيث أثرت الأشجار وأوراقها وعدد الأعداء على سرعة الإطارات ولم تتحمل اللعبة كل ذلك الضغط على جهاز بلايستيشن 4 العادي، ولكن واجهت ذلك لمرة واحدة فقط كما ذكرت ولم تواجهني هذه المشكلة مرة أخرى بعدها.

 

Horizon Zero Dawn_20170324125058.png


بالنهاية، مازال هناك الكثير بجعبتي للتحدث عنه عن اللعبة كإمكانية التحكم بالآلات وامتطائها وغيرها ولكني سأكتفي بهذه النقاط المهمة للمراجعة وأترك الباقي لكم عند لعبها. كانت لعبة Horizon Zero Dawn من أكثر الألعاب انتظاراً بالنسبة لي منذ ان تم الإعلان عنها ويمكنني القول بأن بعد لعبها لم يخب ظني، بل فاقت اللعبة توقعاتي بماقدمته وخصوصاً بعنوان جديد بالكامل من فريق تطوير عمل على ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول فقط سابقاً. اللعبة دليل واضح بأن استوديو Guerrilla Games يمتاز بمجموعة متميزة وموهوبة من المطورين الذين يمكن ملاحظة عملهم الدقيق على هذه اللعبة ويستطيعون تقديم شئ جديد ومتقن.


من خلال مراجعاتي دائماً ما أتطرق لما وجدته سلبياً في اللعبة لأكون صريحاً مع من يقرأ المراجعة قبل ان يقوم بشراء اللعبة، ومع Horizon Zero Dawn أجد نفسي عاجزاً عن الحصول على سلبيات تذكر غير مشكلة المهمات الغير مكتملة التي واجهتني والمرة الواحدة التي انخفض فيها معدل الإطارات في اللعبة بالإضافة إلى طريقة حركة الشفاه ببعض المقاطع. إن كنت من محبي الألعاب القصصية وتريد الإندماج بعالم مميز ملئ بالقصص من القدماء وتريد التعرف على القبائل الموجودة في اللعبة وتاريخها فأن اللعبة تقدم لك كل ذلك. أسلوب اللعب ممتاز والتحكم سلسل وهناك الكثير من المهمات التي ستبقيك منشغلاً لساعات طويلة وتقدم تنوع في الطرق وأساليب اللعب لكي لاتشعر بالتكرار والملل. وأقولها بكل ثقة، Horizon Zero Dawn من أفضل ألعاب 2017 وستكون من أفضل حصريات جهاز بلايستيشن 4 بجوار Bloodborne و Uncharted 4.

 

 

ألعاب مشابهة:

 

    Uncharted 4: A Thief's End  

 

u4.jpg

 

 

 

 

   The Last of Us Remastered

 

tlou.jpg

رد
:التسميات
اقرأ قوانين المنتدى لنشر رد
انشر الرد تحديث الرد إلغاء

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
09
/16

ali-polo

  • MVP
  • غير متصل
98%
09 مرتبة
تقدم
ali-polo
الحلول المقبولة

أولاً وقبل كل شئ، أعتذر منكم جميعاً على الإطالة وتأخير المراجعة لحد الآن، وأيضاً إنقطاعي عن المنتدى لهذه منذ بادية شهر مارس.

 

وقتي ضيق هذه الأيام ومازلت اتأقلم على الظروف الجديدة ولكن كنت مخصص وقت حتى انهي مراجعة لعبة هورايزون زيرو دون وأتمنى انها تنال رضاكم. اللعبة ممتازة جداً ولازم كل الي عنده جهاز بلايستيشن 4 ويحب ألعاب الأكشن والمغامرة يجربها.

 

توجد في بالي مراجعات لألعاب قادمة أحب أكتبها وأنشرها لكم بعد ما ألعبها، وأتمنى اني ألقى الوقت الكافي  وراح أركز على الألعاب الصغيرة شوي في الفترة القادمة.

مراجعة Community Review - Horizon Zero Dawn

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
11
/16

Mayoubaz2

  • MVP
  • غير متصل
97%
11 مرتبة
تقدم
Mayoubaz2
ali-polo
الحلول المقبولة

شكرا على المراجعة يا علي

 

بالفعل اللعبة واحدة من أفضل الألعاب في جميع الأوقات و الصراحة استمتعت جدا جدا فيها

 

في إنتظار إضافة لها أو الجزء الثاني

مراجعة Community Review - Horizon Zero Dawn

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
09
/16

ali-polo

  • MVP
  • غير متصل
98%
09 مرتبة
تقدم
ali-polo
Mayoubaz2
الحلول المقبولة

بالقرب من نهاية اللعبة الصراحة ابداع لا يوصف

انهيت اللعبة وبعدها فتحت قائمة التروفيز عشان اشوف شنو الي حصلته وشنو باقي

حصلت ٩٨٪ وباقي لي تروفي واحد بس لدمى التدريب ههههه

 

راح استمر العب حتى احصل الdata pointsوغيرها

 

مراجعة Community Review - Horizon Zero Dawn

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
11
/16

Mayoubaz2

  • MVP
  • غير متصل
97%
11 مرتبة
تقدم
Mayoubaz2
ali-polo
الحلول المقبولة

لعبة في غاية الروعة 😍

 

موفق ان شاء الله حتى تحصل بلاتينيوم

مراجعة Community Review - Horizon Zero Dawn

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
09
/16

ali-polo

  • MVP
  • غير متصل
98%
09 مرتبة
تقدم
ali-polo
Mayoubaz2
الحلول المقبولة

حصلت البلاتينيوم قبل يومين يا أيوب 

مراجعة Community Review - Horizon Zero Dawn

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
11
/16

Mayoubaz2

  • MVP
  • غير متصل
97%
11 مرتبة
تقدم
Mayoubaz2
ali-polo
الحلول المقبولة

مبروووووك يا علي

مراجعة Community Review - Horizon Zero Dawn

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
09
/16

ali-polo

  • MVP
  • غير متصل
98%
09 مرتبة
تقدم
ali-polo
Mayoubaz2
الحلول المقبولة

الله يبارك فيك يا أيوب

 

حالياً أنا وأنت من المنتدى حصلنا على البلاتينيوم 

مراجعة Community Review - Horizon Zero Dawn

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
11
/16

Mayoubaz2

  • MVP
  • غير متصل
97%
11 مرتبة
تقدم
Mayoubaz2
ali-polo
الحلول المقبولة

حتى محمد @Mohamed-tab و صديقنا البرتغالي حصل عليه @Ultrafastturbo 

و قبلنا بعد ههههههههههه

مراجعة Community Review - Horizon Zero Dawn

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
09
/16

ali-polo

  • MVP
  • غير متصل
98%
09 مرتبة
تقدم
ali-polo
Mayoubaz2
الحلول المقبولة

اووووه هههههه يعني احنا متأخرين 

مراجعة Community Review - Horizon Zero Dawn

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
11
/16

Mayoubaz2

  • MVP
  • غير متصل
97%
11 مرتبة
تقدم
Mayoubaz2
ali-polo
الحلول المقبولة

تأخرنا كثييييير ههههههههههه

مراجعة Community Review - Horizon Zero Dawn

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
05
/16

Mohamed-tab

  • غير متصل
87%
05 مرتبة
تقدم
Mohamed-tab
Mayoubaz2
الحلول المقبولة

لعبة ممتازة جدا شكرا على المراجعة

مراجعة Community Review - Horizon Zero Dawn

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
03
/16

book2017

  • غير متصل
87%
03 مرتبة
تقدم
book2017
الحلول المقبولة

ما شاء الله عليك مراجعة ولا اروع

شوقتني للعبة

وكنت قد شاهدت فيديو لبطلة القصة وهو مشهد في قمة الروعة وهي

تحاول ان تقطف بعض العنب لتطيه للأم لتحظى بنفس حنان وثناء الام على باقي اولادها

كنت اود وضع الرابط للفيديو ولكن لم يسعفني البحث عنه

بصراحة انا من عشاق

rise of the tomb raider

وللصدفة احببت المقارنة بين بينها وهذه اللعبة

من ناحية التقييم في احد المواقع ويا للمفاجأة فقد كانت اللعبتين بنفس التقييم

 

اسعدني تواجدي بموضوعك

دمت متألقا ومميزا اخي الكريم

مراجعة Community Review - Horizon Zero Dawn

[ محرَّر ]

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
MVP
09
/16

ali-polo

  • MVP
  • غير متصل
98%
09 مرتبة
تقدم
ali-polo
book2017
الحلول المقبولة

شكرا جزيلا لك على مرورك اخي الكريم

المشهد الذي تتحدث عنه موجود ببداية اللعبة وفعلا مشهد مؤثر واللعبة مليئة بهذه المشاهد.

 

اذا احببت المغامرة والاستكشاف في تومب رايدر فهذه اللعبة راح تعجبك بكل تأكيد، قضيت مع اللعبة اكثر من ٧٠ ساعة لحد الآن

مراجعة Community Review - Horizon Zero Dawn

Accepted Solution

View Original

تم حل المشكلة

أظهر الموضوع الأساسي
06
/16

BestGamer-1st

  • غير متصل
88%
06 مرتبة
تقدم
BestGamer-1st
الحلول المقبولة

شكرًا جزيلا على المراجعة 

 

المراجعة رائعة

رد
0 نقاط إعجاب

مراجعة Community Review - Horizon Zero Dawn

اقرأ قوانين المنتدى لنشر رد
انشر الرد تحديث الرد إلغاء